اجيال الغد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يهتم بآراء الجيل وخواطرهم  
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
Like/Tweet/+1
سحابة الكلمات الدلالية
مدير بليتش

حماصنة اكتشفوا انو الشوام جدبان

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
opayde
عضو متميز
عضو متميز
opayde

حماصنة اكتشفوا انو الشوام جدبان Empty
مُساهمةموضوع: حماصنة اكتشفوا انو الشوام جدبان   حماصنة اكتشفوا انو الشوام جدبان Emptyالسبت أكتوبر 22, 2011 3:28 pm

إتنين تجار من الشام شغال عند كل واحد فيهون عامل حمصي ،

الأول قال : أنا عندي أغبى حمصي بالعالم حماصنة اكتشفوا انو الشوام جدبان Mizo%20%286%29

التاني قال : أنا متأكد أنو الحمصي اللي عندي أغبى من الحمصي اللي عندك حماصنة اكتشفوا انو الشوام جدبان Mizo%20%286%29

الأول : لأ أنا الحمصي اللي عندي أغبى حماصنة اكتشفوا انو الشوام جدبان Mizo%20%286%29

التاني :أتحداك أنو الحمصي اللي عندي أغبى.

الأول : خلاص منجيبهم ومنشوف مين أغبى حماصنة اكتشفوا انو الشوام جدبان Mizo%20%286%29

الأول جاب الحمصي اللي عميشتغل عندو وعطاه 500 ليرة وقلو روح عوكالة بي إم دبليو وأشتريلي إكس فايف حماصنة اكتشفوا انو الشوام جدبان Mizo%20%286%29

قلو الحمصي : أوكي ، وراح حماصنة اكتشفوا انو الشوام جدبان Mizo%20%286%29

التاني جاب الحمصي اللي عميشتغل عندو وقلو روح شوفني إذا أنا بالبيت ورجاع حماصنة اكتشفوا انو الشوام جدبان Mizo%20%286%29

قلو الحمصي : أوكي ، وراح حماصنة اكتشفوا انو الشوام جدبان Mizo%20%286%29

المهم الحمصيين تقابلوا برا،

وقال الأول : لعمة يازلمة هدول الشوام كتير جدبان ،

قلو التاني : إي والله مظبوط ، بس كيف عرفت حماصنة اكتشفوا انو الشوام جدبان Mizo%20%2833%29

قلو الأول : صاحب الشغل عطاني 500 ليرة لأشتري بي إم دبليو ،

مو عرفان الأجدب أنو اليوم الجمعة و الوكالة مسكرة حماصنة اكتشفوا انو الشوام جدبان Mizo%20%286%29

قال الحمصي التاني : و صاحب الشغل عندي جدبة كمان ،قلي روح شوف إذا هو بالبيت ولا لأ ،

مو عرفان الأجدب أنو بالتليفون بيقدر يتصل ويسئل حماصنة اكتشفوا انو الشوام جدبان Mizo%20%286%29

...........................................................................................................................................................................................................................
konan
مشرف
مشرف
konan

حماصنة اكتشفوا انو الشوام جدبان Empty
مُساهمةموضوع: رد: حماصنة اكتشفوا انو الشوام جدبان   حماصنة اكتشفوا انو الشوام جدبان Emptyالأحد أكتوبر 23, 2011 12:25 am

Smile
حلوة بس
هلق ما كثير صرت حب ان الحماصنة ينذكروا بالنكت .....
لانهم اهل نخوة والله

حماصنة اكتشفوا انو الشوام جدبان
صفحة 1 من اصل 1