يهتم بآراء الجيل وخواطرهم  
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
Like/Tweet/+1
سحابة الكلمات الدلالية
بليتش

شاطر | 
 

 وائل عيان: أتطلع للعب بأندية المقدمة في السعودية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cristiano ronaldo
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 453
تاريخ التسجيل : 02/02/2011

مُساهمةموضوع: وائل عيان: أتطلع للعب بأندية المقدمة في السعودية   الأحد أبريل 17, 2011 8:07 pm

أبدى المحترف السوري في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي وائل عيان رغبته في اللعب بناد كبير بالدوري السعودي أو في أحد الأندية القطرية، مشيداً بتجربته الاحترافية التي يخوضها حالياً مع الفيصلي، والتي اعتبرها مفيدة ورائعة جدا كونها أول تجربة احترافية له، وقال" أكبر دليل على ذلك النتائج الجيدة للفيصلي الذي ينافس حالياً لتمثيل الكرة السعودية في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل".
وأضاف" الأجواء مثالية في النادي من حيث الاستقرار والتعامل بعقلية الاحتراف بشكل جيد، حيث استفدت من هذه التجربة بشكل ممتاز من حيث الشهرة بالسعودية والخليج بشكل عام، وأيضا اكتساب الخبرة في التعامل مع المباريات، وهذا انعكس بشكل إيجابي على مشاركتي مع المنتخب السوري في كأس آسيا والمستوى الجيد الذي ظهرت به".
وشكر عيان إدارة ولاعبي الفيصلي وكل شخص يعمل بالنادي على المعاملة الجيدة التي وجدها"، وأشاد بمستوى الدوري السعودي الذي اعتبره أقوى دوري عربي نظرا للمستوى الرفيع والصبغة الاحترافية التي يتميز بها.
من جانبها، تناقلت وسائل إعلامية في سورية خبرا عن عدة عروض تلقاها وائل عيان من أندية الفتح والتعاون والاتفاق والقادسية بالإضافة إلى العرض الأبرز من نادي الشباب كما كشفت عن تلقي العيان عرضاً قطرياً من أحد أندية دوري نجوم قطر .
يذكرأن عيان البالغ من العمر 25 عاما انتقل إلى نادي الفيصلي قادماً من نادي الاتحاد الحلبي مقابل 130 ألف دولار لموسم واحد.
http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/3843/23AW32J_0804-1.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وائل عيان: أتطلع للعب بأندية المقدمة في السعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اجيال الغد :: قائمة المنتديات :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: